GuidePedia

0
ياسمين عبد العزيز وحقيقة مرضها

ياسمين عبد العزيز وحقيقة مرضها

حالة من الكتمان والسرية التامة حول معرفة حقيقة مرض ياسمين عبد العزيز . فقد تعرضت الفنانة الجميلة ياسمين عبد العزيز الى وعكة صحية كبيرة ادت الى ضرورة إجراء  عملية جراحية.. 


فقد صرحت بعض الصحف عن خضوع الفنانة ياسمين عبد العزيز لإجراء عملية استئصال تكيس على المبايض والتى بسببها تعرضت الفنانه لتلوث بكتيري داخل المستشفى أثناء إجراء  العملية الجراحيه مما أدى إلى دخولها فى غيبوبه وفقدانها للوعى وهى منعزلة حاليا عن عالمنا بشكل كامل ...

حاول الفنان أحمد العوضى زوج الفنانه ياسمين عبد العزيز أن يتكتم عن طبيعة العملية الجراحية التي خضعت لها الفنانه ياسمين عبد العزيز وأصر على عدم إبداء أى تصريحات عن حقيقة مرض زوجته ..

ولكنه طالب جمهورها ومحبيها بالدعاء لها لأنها فى حاله خطيره وكان العوضى يساندها بكلماته المؤثره بأنه فى أمس الحاجة إليها وأنه أضعف مايكون بدونها وأعلن لها عن حبه بكثير من الكلمات والعبارات المؤثره ..

ولم يكن العوضى فقط هو من يدعم ويساند ياسمين عبد العزيز معنوياً وأنما الكثير من نجوم الفن أيضاً ومن بينهم الفنان احمد حلمى فقد صرح على وسائل التواصل الاجتماعي بان ياسمين عبد العزيز تخضع لإجراء عملية جراحية صعبه وطالب الجمهور بالدعاء لها..

وأيضاً الفنان صلاح عبدالله والذي أعلن أيضا على صفحته الشخصيه على الفيس بوك بأن ياسمين عبد العزيز فى أمس الحاجة إلى الدعاء لها وقد كتب على صفحته 
* يارب يابنتى تقومى بالسلامه وتقضي العيد في بيتك * 

وأيضاً الفنانه منى ذكى والتى وضعت لها صوره على حسابها الشخصي ودعت لها بالقيام بألف سلامة والعوده الى منزلها وابناءها . وطالبت الجمهور بالدعاء لها . كما نشرت لها الفنانه حنان ترك صورة لها على موقعها على الانستجرام وهى مرتديه الحجاب ودعت لها بحق يوم وقفة عرفات الرجوع الى بيتها وأسرتها سالمه معافيه هى والفنانه الجميلة دلال عبد العزيز .. 

كريم عبد العزيز أيضاً يوجه رساله لجمهورة بالدعاء لياسمين عبد العزيز حتى تتخطى هذه المحنه .. وأيضا حلا شيحة نشرت لها صوره على حسابها بالحجاب وطالبت الجمهور بالدعاء لها .. 

الطبيب المعالج

 من ساعات عندما علق الطبيب المعالج لياسمين عبد العزيز فى المستشفى التى أجريت بها العمليه أن كل ماقيل عن حالة ياسمين عبد العزيز لا صحه له من الحقيقة وأن ياسمين لم تدخل فى أى غيبوبه ولا فقدت الوعى وأن حالتها شبه مستقره وسوف تخرج خلال أيام من المستشفى ..

وتدخل الرئيس السيسي وأرسل للفنانه ياسمين عبد العزيز فريق طبى لمتابعة حالتها .. 
وف الساعات الاخيرة تداولت أخبار على وسائل التواصل الإجتماعي بوفاه الفنانه ياسمين عبد العزيز و

ولكنها شائعات .. ومازلنا ندعوا لها وبإنتظار خروجها ورجوعها لأسرتها وجمهورها بألف سلامة ونحن مستمرين لها بالدعاء . 

            رجاء الدعاء لها بالشفاء العاجل

GETTING STARTED WITH BRACKETS

إرسال تعليق

 
Top